-->

أفضل 8 شركات مضمونة للعمل من المنزل

 أهلا بك في موقع ميدان الربح، سنعرض لك في مقالتنا أفضل 8 شركات مضمونة للعمل من المنزل، نظراً لظروف اجتماعية ومادية يعاني منها الكثير من الناس، يسعى الجميع للحصول على فرصة عمل في شركات مضمونة للعمل من المنزل، لتحقيق دخل شهري أو تحسين دخلهم المادي، نجدهم يبحثون عن أفضل شركات مضمونة للعمل من المنزل 2024.

فالبعض يتساءل كيف اشتغل على الانترنت براتب شهري؟ أو كيف أعمل من داخل المنزل؟ ساعين لإيجاد فرصة تتناسب حياتهم ووقتهم في تأمين شغل من البيت، دون أن يكونوا مضطرين للبحث في الأسواق والأوساط الاقتصادية، كما نجد الكثير من السيدات يتساءلن عن فرص عمل من المنزل للنساء، علهم يوفقوا بتأمين فرص عمل من المنزل للنساء 2024.

أفضل 8 شركات مضمونة للعمل من المنزل
أفضل 8 شركات مضمونة للعمل من المنزل

 كما نجد الكثير من الشباب الراغب بتحقيق ذاته بوظيفة يجد نفسه بها، فيبحثون عن شيء محدد مثل مطلوب للعمل من المنزل في الاكسسوارات أو العمل من المنزل مدخل بيانات فيكونوا قد نجحوا بالحصول على وظيفة عن طريق الإنترنت مضمونة ومريحة وسهلة الإنجاز، ولا تحتاج مؤهلات وخبرات كبيرة، ساعين لتأمين وظيفة من المنزل براتب شهري أحيانا يكون محدد ليحقق متطلباتهم المعيشية فيبحثون عن وظيفة من المنزل براتب 8000.

اخترت لك مقالنا المرتبط: وظائف نسائية من المنزل براتب شهري ثابت بالدولار

ونحن في موقع ميدان الربح أن نساعدك بتأمين عمل في شركات مضمونة للعمل من المنزل، وسنعرض لك أفضل 8 شركات مضمونة للعمل من المنزل عربية وأجنبية، التي توفر مزايا العمل الحر مع الدخل الثابت والحقوق المؤمنة مما يجعل العمل بها مريح وآمن، ولابد من الإشارة لوجود شركات أخرى ولكنها لم تكتسب مصداقيتهم، فتابع معنا.

أفضل الشركات المضمونة للعمل أونلاين

باعتبار أغلب الشركات المضمونة للعمل من المنزل يكون مجال عملها على شبكة الانترنت، فيحتاج التقدم للحصول على فرصة عمل لديها بإرسال السيرة الذاتية على إيميل الشركة وتجاوز الاختبار المحدد لكل وظيفة.

1- شركة مايكروسوفت Microsoft

من منا لم يسمع عن شركة مايكروسوفت الرائدة في كل أنحاء العالم، التي اقترن اسمها باسم أنظمة تشغيل والبرامج المتنوعة في حواسيب أغلب سكان العالم، وتعتبر من أفضل شركات مضمونة للعمل من المنزل وتقدم فرص عمل في مجالات متنوعة بإصدار قائمة دورية تحوي الوظائف الشاغرة للباحثين عن عمل في الدول العربية والأجنبية.

للوصول إلى موقع مايكروسوفت للتقدم على عمل من المنزل من هنا.

2- العمل في شركة آبل Apple

الشركة الأمريكية العملاقة المختصة بإنتاج الإلكترونيات الاستهلاكية من حواسيب وهواتف والعديد من البرمجيات والتطبيقات الخدمية، التي تتمتع بمصداقية كبيرة جداً في التعامل مع موظفيها وزبائنها.

وتعلن عن مجموعة من الوظائف الشاغرة في مختلف أقسامها، وتعتبر وجهة الباحثين عن وظيفة في شركات مضمونة للعمل من المنزل في المجال التقني والغير تقني من خلال الانترنت، فتوفر العديد من فرص العمل في البرمجة وتحليل البيانات وخدمة العملاء وغيرها.

وتقوم بالإعلان عن وظائفها الشاغرة كل عام، وكذلك يكون التقديم بإرسال سيرة ذاتية على إيميل الشركة، وإجراء اختبار مطلوب لنيل الوظيفة، ويجب التنويه إلى أن أغلب موظفيها من المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

للوصول إلى شركة أبل والتسجيل على وظيفة فيها من هنا.

3- العمل في شركة ريف Rev

تعتبر شركة ريف من الشركات الرائدة بالترجمة والتفريغ الصوتي بجميع لغات العالم من اللغة العربية واللغات الأجنبية، التي توفر لمتقنيها إمكانية الحصول على وظيفة، وتعتبر من أفضل شركات مضمونة للعمل من المنزل.

للوصول إلى شركة ريف عن طريق رابط موقعها الرسمي من هنا.

اقرأ أيضا: الحصول على وظائف من المنزل براتب ثابت

4- شركة أبين Appen

واحدة من أشهر الشركات في العالم العربي وتعمل في توفير وتعزيز البيانات لمنتجات التعلم الآلي والذكاء الصنعي وتوفر العمل على الانترنت من المنزل لجميع الراغبين في الدول العربية وخاصة مصر.

وتتميز بسهولة وظائفها ولكن عملية قبول التوظيف تحتاج إلى فترة زمنية وتكون صعبة في أغلب الأحيان، وتقدم فرص عمل في عدة مجالات من الترجمة وتقييم النتائج في محركات البحث وتحويل المقاطع الصوتية إلى نصوص وتقييم تصميم موقع وغيرها.

موقع شركة أبين Appen الرسمي من هنا.

العمل من المنزل ازداد بنسبة 30% في 2023

5- العمل في شركة ديل Dell

تتميز شركة ديل بتقديمها للعديد من الوظائف الموجهة للشباب العربي، فتمنحهم إمكانية التوظيف لديها حسب الدول التي يقيمون فيها، وتقوم بالإعلان بشكل دائم عن فرص عمل على موقعها الإلكتروني، ويمكن اعتبارها من أفضل شركات مضمونة للعمل من المنزل.

للوصول إلى موقع شركة ديل والتقدم بطلب العمل أونلاين من هنا.

6- شركة أمريكان إكسبريس American Express

تعتبر شركة أمريكان إكسبريس العاملة في الخدمات المالية المتنوعة من شركات مضمونة للعمل من المنزل، حيث تتصف بالنزاهة والاستقلالية في العمل، وتتيح المجال للعمل لديها من المنزل من أكثر من 25 دولة عربية وأجنبية، إلا أنها تشترط مجموعة من الاختبارات المعتمدة من الشركة للقبول لديها.

للوصول إلى موقع شركة أمريكان إكسبريس والعمل فيها عن طريق موقعها الرسمي من هنا.

7- موقع خمسات Khamsat

يعتبر موقع خمسات من البارزة في العالم العربي، فالكثير من الشباب ترغب بالعمل به باعتباره واحد من أفضل شركات مضمونة للعمل من المنزل، فيقدم فرص عمل في عدة مجالات من إدارة الأعمال والترجمة ودراسة الجدوى بالإضافة لأعمال مكتبية أخرى، ويقدم أجورا جيدة.

والجدير بالذكر موقع خمسات هو موقع خدمات مصغرة أي ليس موقع وظيفة ولكن بإمكانك الاستغناء عن الوظيفة بالعمل معه، ويتم العمل فيه عن طريق الخدمات التي تقدمها في الموقع، وموقع خمسات يعلن عن خدماتك للمستخدمين مجانا.

اخترت لك مقالنا الحصري عن العمل في موقع خمسات: الربح من موقع خمسات وهل موقع خمسات مربح

ميزات العمل في موقع خمسات

  • الموقع موثوق عربيا
  • يعتبر أحد أفضل المواقع العالمية
  • دعم الدفع بعدة طرق ووسائل
  • شمولية الموقع على جميع أنواع العمل والربح
  • عمولة بسيطة يتقاضاها خمسات
  • إمكانية الإعلان المأجور على مواقع التواصل

8- موقع تصميمي TasmeemMe

واضح للعيان من اسم الموقع أنه متخصص بمجال التصميم، ويعني بالتصميم الفوتوغرافي والمعماري وتصميم الفيديوهات والديزاين، ويعتبر من أفضل شركات مضمونة للعمل من المنزل عبر موقعهم الإلكتروني الذي يجذب المالكين للخبرات والمهارات في التصميم والراغبين بالحصول على عمل حر من البيت في أحد مجالات التصميم.

من أعمال موقع تصميمي العربي

 وبهذا نكون قدمنا لك في مقالنا من موقع ميدان الربح شرح مفصل عن العمل وتفاصيله والوظائف المطلوبة في أفضل 8 شركات مضمونة للعمل من المنزل، متمنين لك التوفيق في الحصول على العمل الذي يناسب مؤهلاتك وخبراتك ووقتك، ونيل أفضل دخل مادي تحلم به.